- كاميرات الأمن الشمسية 4G: الإيجابيات والسلبيات

تعد الكاميرات الأمنية التي تعمل بالطاقة الشمسية حلاً مثاليًا للمواقع البعيدة أو التي يصعب كاميرا مراقبة بالطاقة الشمسية 4g الوصول إليها والتي لا يتوفر لها منفذ طاقة. كما أنها صديقة للبيئة ويمكن أن تساعدك في توفير فاتورة الطاقة. ومع ذلك، فإن الكاميرات التي تعمل بالطاقة الشمسية تأتي مع بعض العيوب أيضًا.

تعتمد الكاميرات الأمنية التي تعمل بالطاقة الشمسية على ضوء الشمس لشحن البطاريات التي تشغل الكاميرا. إذا لم يكن هناك ما يكفي من ضوء الشمس، فلن تتمكن البطاريات من تحمل الشحن ولن تعمل الكاميرا بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك، تعد الكاميرات التي تعمل بالطاقة الشمسية أغلى ثمناً من الكاميرات الأمنية التقليدية التي تعمل بالبطاريات.

على الرغم من هذه العيوب، توفر الكاميرات الأمنية التي تعمل بالطاقة الشمسية عددًا من المزايا التي تجعلها تستحق الاهتمام بمنزلك أو عملك.

ما هي كاميرات الأمن بتقنية 4G؟

يمكن توصيل مراقبة الطاقة الشمسية بشبكة WiFi أو إدخالها في بطاقة 4G للاتصال بالإنترنت، ويمكن تحسين استقبال الإشارة من خلال استقبال الإشارة

النطاق اللاسلكي: نظرًا لأن الكاميرات الأمنية التي تعمل بالطاقة الشمسية تستخدم تقنية Wi-Fi أو 4G LTE، فلا عجب أنها قد تواجه إشارة لاسلكية ضعيفة وغير مستقرة

يعد نظام كاميرات الحماية الشمسية 4G بديلاً رائعًا لأنظمة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة التقليدية التي تعتبر مثالية عندما يكون الموقع موجودًا

يمكن لكاميرات 4G الأمنية مراقبة المناطق بدون WiFi والطاقة.

من Reolink التي تعمل بالبطارية القابلة لإعادة الشحن وكاميرا الأمن التي تعمل بالطاقة الشمسية

نصيحة أساسية: على الرغم من أن سعر كاميرات الأمان الخلوية 3g / 4g LTE مرتفع بعض الشيء، يمكنك أيضًا العثور على بعض الخيارات الأفضل وبأسعار معقولة. يعد نظام كاميرا الأمن الشمسي 4G بديلاً رائعًا لأنظمة كاميرات CCTV التقليدية التي تعتبر مثالية عندما لا يوجد في الموقع طاقة أو شبكة WiFi.

Source: cdn.salla.sa

مميزات الكاميرات الأمنية بتقنية 4G

تشير كاميرات المراقبة الشمسية إلى كاميرات المراقبة التي تعمل بألواح شمسية. هذه المراقبة الشمسية عبارة عن بدلة تضمنت بطاريات تخزين، ويمكن لكاميرات 4G الأمنية مراقبة المناطق بدون WiFi والطاقة. Reolink في هذه المقالة السريعة، سنقوم بتفصيل كل ما تحتاج لمعرفته حول كاميرات الأمان الخلوية 3G / 4G / 5G ومساعدتك على اكتساب فهم ثاقب لقدراتها وعيوبها المحتملة.

الكاميرا الخلوية لاسلكية تمامًا وتعتمد على البطاريات أو الألواح الشمسية. نظرًا لأن الكاميرا لاسلكية، فلا داعي للقلق بشأن حفر ثقوب في جدرانهم أو تمرير أسلاك قبيحة حول ممتلكاتهم. من السهل أيضًا تثبيت الكاميرات الخلوية لأنها لا تتطلب اتصالاً مخصصًا بالإنترنت.

ما هي إيجابيات وسلبيات 4G Solar CCTV؟ يمكن لأنظمة 4G Solar Security Camera تقديم حل لكل مشكلة لم تتمكن أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة التقليدية الصلبة من حلها. فيما يلي بعض المزايا:

سلبيات كاميرات الأمن من الجيل الرابع

تزداد شعبية كاميرات الأمن من الجيل الرابع الشمسية لأنها توفر عددًا من المزايا مقارنة بكاميرات الأمان السلكية التقليدية. إنها أسهل في التثبيت، حيث لا توجد حاجة لتشغيل الكابلات من الكاميرا إلى مصدر طاقة أو إلى الإنترنت. تعد كاميرات الأمن من الجيل الرابع أيضًا أكثر موثوقية، حيث ستستمر في العمل حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي. ومع ذلك، هناك بعض العيوب لاستخدام كاميرات الحماية الشمسية 4G، مثل حقيقة أنها يمكن أن تكون أكثر تكلفة من الكاميرات السلكية التقليدية وأن نطاقها قد يكون محدودًا بسبب قوة إشارة 4G في منطقتك.

ختاماً

تعد كاميرات الأمن التي تعمل بالطاقة الشمسية خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن حل صديق للبيئة وبأسعار معقولة. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار قبل شراء واحدة. أولاً، تتطلب كاميرات الحماية الشمسية موقعًا مشمسًا حتى تعمل بشكل صحيح. ثانيًا، قد لا توفر نفس مستوى التفاصيل مثل الكاميرات الأمنية السلكية التقليدية.



كاميرا طاقه شمسيه
أحدث أقدم